بقلمي محمد جابريه
قصيده باللهجه البدويه
وين قلبي
*****
وين قلبي
يا ترى قلبي الساقي
يسقي ضنايا
من عيوني سحرها
باتت عيوني
في هوى غيري اشتاق
ولدي حبيبي
في بقايا جفوني سكنها
ولدي ياعمري
ساكننا يالصدر باق
ونار بقلبي
شوفته ربي شعلها
وربي عظيم
بذرا الروح طواق
ورحي لولدي
ما اساوم ثمنها
وصدري حصين
لو بهوى عيونك ذاق
واشلون ماغليك
وانت عيني وهدبها
وافديك بالروح
يابعد روحي اشتاق
واحمد الله
في عطايا ربي قسمها

0 التعليقات:
إرسال تعليق