اخاديد
سقاها الدهر غصتها
من تلك العيون الباكيات
ف اوجعت.
في كل بيت لنا ام نصارحها
سالتها مالي ارى هموما الدهر
فيك تجمعت
قالت ...؟؟
ياولدي ابكي على وطننا فية الجبال
تصدعت
وهضابنا السمراء للدماء تجرعت
والعمر يمضي وخوفي ان لارى
فية الورود تفتحت
هذي دموعي كانت في الحشى
وكل ما ذكر العراق او سوريا او فلسطين اراها للخروج تدافعت
بقلم
سيف الحسني

0 التعليقات:
إرسال تعليق