أريد أودعك
أريد أودعك ...بكلمة حلوة
بهمسة ...بلمسة ...
أودعك ...غصب عني
حبيبي اللي مفارقني
تتركني ...لمين بعدك
وأنا على عهدك ...
غريبة وسط اهلي ...
غريبة بعيد عنك ...
تريد تروح وتنساني
وسط قلبك هو مكاني
معك وين ...ما رحت
أرجوك ...
ما تنساني ...
انت للروح ..مكاني
انت للحب ..عنواني
تدري ويش الكلمة
اللي على لساني ...
كلمة واحدة هي
أحبك
أحبك
أحبك
وما أريد بعدك (بعيد الشر عنك)
حد ثاني ...
أدعولك ربي يحفظك
ربي يخليك
ربي يحميك
ويرجعك
بخير وسلامة
يا أغلى ...وكل خلاني
ب
ح
ب
ك

0 التعليقات:
إرسال تعليق